ahly kmax

ahly kmax

كل حاجه عن الاهلى
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اخر اخبار السياحة في العالم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmed hamed



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 11/06/2010

مُساهمةموضوع: اخر اخبار السياحة في العالم   الجمعة يونيو 11, 2010 7:42 pm

مسقط: أحمد باتميرة
تستقبل سلطنة عمان موسم السياحة بافتتاح مهرجان مسقط 2005 في 21 يناير (كانون الثاني) ويستمر لغاية 18 فبراير (شباط) المقبل، يشمل فعاليات جديدة ومتنوعة بهدف جذب أكبر عدد من السياح والعائلات على أمل السلطنة في تقديم كل الخدمات اللازمة وكل الفعاليات والانشطة لتنال اعجاب الجميع من داخل السلطنة وخارجها.
ومن المتوقع ان يستقطب مهرجان مسقط لهذا العام اعدادا هائلة من الزوار والسياح على مستوى السلطنة والدول العربية، ومن المرجح ان يفوق عدد زوار مهرجان 2005 نسبة السياح التي زارت المهرجان العام الماضي. وقال خليل بن عبدالله البلوشي مدير الاعلام ببلدية مسقط في تصريح لـ«الشرق الأوسط» إن هناك العديد من الفعاليات الجديدة التي سوف تضاف الى المهرجان مثل انشاء قرية تراثية خليجية ملاصقة للقرية العمانية بهدف تجسيد الانشطة الحية لمظاهر الحياة الاجتماعية والاقتصادية والثقافية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، كما اعلن عن اقامة ندوة ثقافية على هامش المهرجان لمدة ثلاثة ايام بمشاركة عدد من المثقفين العرب تتناول الجوانب الثقافية في الوطن العربي، خاصة ان المهرجان اصبح علامة بارزة تساهم في تعزيز الحركة السياحية بكافة جوانبها في سلطنة عمان.

وستكون هناك خيمة لتقنية المعلومات لتشمل كل ما يتعلق بالانترنت، بالاضافة الى انشاء قرية عالمية تشارك فيها 22 دولة عربية واجنبية، وسوف يستضيف مسرح شاطئ السيب عددا من الفنانين منهم الفنان الاماراتي عبدالله بالخير والفنانة اليسا والفنان علي بحر. يذكر ان مهرجان مسقط العام الماضي استقطب 1.715.435 مليون زائر بحسب ما افادت به لجنة الاحصاء والتقييم في المهرجان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالرحمن ناصر



عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 11/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار السياحة في العالم   الجمعة يونيو 11, 2010 8:22 pm

مشكور على هذه المعلومات القيمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخر اخبار السياحة في العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ahly kmax :: °l||l° استراحة الاهلاويه °l||l° :: خمسة سياحة-
انتقل الى: