ahly kmax

ahly kmax

كل حاجه عن الاهلى
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حارس إنجلترا يهدي التعادل لأمريكا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد على



عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 11/06/2010

مُساهمةموضوع: حارس إنجلترا يهدي التعادل لأمريكا   السبت يونيو 12, 2010 4:48 pm

في مباراة هي الأسرع والأقوى بين مباريات المونديال التي لعبت حتى الآن خطف المنتخب الأمريكي تعادل ثمين من نظيره الإنجليزي بهدف لمثله ليحصل كل منتخب علي النقطة الأول في سباق التأهل عن المجموعة الثالثة.

تقدم جيرارد بأسرع هدف في البطولة في الدقيقة 4 وتعادل في الدقيقة 40 كلينت ديمبسي للأمريكان من خطأ ساذج للحارس الشاب روبرت جرين الذي أخطأ في التعامل مع تسديدة سهلة.

جاءت الشوط الأول بداية قوية وسريعة من كلا المنتخبين قبل أن تشهد الدقيقة الرابعة هدف التقدم المبكر عن طريق القائد ستيفن جيرارد الذي تسلم تمريرة رائعة من زميله هيسكي ليجد نفسه شبه منفرد بالحارس تيم هاورد ويضعها ببراعة علي يمينه ليسجل أسرع هدف في البطولة حتى الآن.

علي عكس المتوقع لم يفرض الإنجليز سيطرتهم علي المباراة بل حاول المنتخب الأمريكي إدراك التعادل في ظل تراجع نسبي لمنتخب الأسود الثلاثة.

الدقيقة 19 شهدت أول فرصة حقيقية لابناء العم سام حينما أرسل المايسترو لندن دونوفان عرضية متقنة إلي رأس مهاجم هال سيتي الإنجليزي ألتيدور إلا أن الأخير أرسلها براسه إلي جوار القائم.

بعدها بدقيقة واحدة كاد المنتخب الإنجليزي أن يضاعف معاناة نظيره الأمريكي عندما اخترق ارون لينون الدفاع الأمريكي وسدد في اقدام المدافعين لتردد إلي لامبارد الذي تابعها بخلفية مزدوجة في يد الحارس.

ويحصل ملنر من انجلترا علي البطاقة الصفراء الأولي في المباراة، وهو ما دفع المدير الفني الإيطالي فابيو كابيللو لاستبداله والدفع بشون رايت فيليبس بدلا منه في الدقيقة 31.

وجاء التعادل للمنتخب الأمريكي عن طريق خطأ ساذج للحارس روبرت جرين الذي فشل في التعامل مع تسديدة سهلة من ديمبسي لاعب الوسط الأمريكي لتسقط من يده بطريقة غريبة وتدخل الشباك وسط ذهول لاعبي المنتخب الإنجليزي وكابيللو.

عقب التعادل حاول الإنجليز بمجهود فردي من جيرارد وجلين جونسون التعويض ولكن صافرة الحكم البرازيلي سبقت الكل لتعلن عن تعادل إيجابي 1-1 في الشوط الأول.
الشوط الثاني جاء أقل فنيا وتراجع الأداء من الفريقين علي حساب الناحية التكتيكية وإغلاق المساحات.

وتأتي الخطورة الأولي في الشوط الثاني إنجليزية حيث تسلم إميل هيسكي الكرة منفردا داخل منطقة الجزاء ولكنه سدد في يد الحارس تيم هاورد الذي تعامل معها ببراعة.

تواصل الهجوم الإنجليزي ويواصل ايضا تيم هاورد التألق وينجح في تحويل تسديدة قوية من لامبارد إلي ركنية.

أما أخطر فرصة المنتخب الأمريكي فجاءت عن طريق ألتيدور الذي توغل في دفاعات الإنجليز وسدد لتصطدم بيد الحارس والقائم وتذهب بعيدا.

تراجع واين روني نجم هجوم المنتخب الإنجليزي إلي وسط الملعب للهروب من الرقابة ما أفقد انجلترا الخطورة في المناطق الدفاعية لأمريكا.

وفرض التعادل نفسه علي الدقائق المتبقية ليتقاسم المنتخبان نقاط المباراة بتعادل إيجابي 1-1.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حارس إنجلترا يهدي التعادل لأمريكا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ahly kmax :: °l||l° ستاد المصروايه °l||l° :: ستاد كأس العالم 2010-
انتقل الى: